اولا: في مجال الخدمات التعليمية
• ضبط الجودة للخدمات التعليمية المقدمة من خلال انظمة ضبط جودة داخلية وخارجية وتطوير نظام الرقابة الداخلية.
• المساعدة للحصول على شهادات الاعترافات الدولية لكل نوع من الانظمة التعليمية لضمان الجودة.
• الاهتمام بالتدريب والتطوير المستمر للعاملين والمدرسين.
• الاعداد لتطبيق منهج بناء القيم.
• القياس الدائم والمتابعة لمستوى الطلبة الاكاديمي من خلال ادوات قياس داخلية وخارجية.
• تطوير الهياكل الادارية ومجموعة اللوائح المنظمة لعمل المدراس.
• الاهتمام بجودة المواد التعليمية المستخدمة والتجهيزات والمباني المدرسية.
• الاهتمام بالخدمات المدرسية المساندة وتأسيس ادارة متخصصة لها لضمان التطوير المستمر.
• توظيف التكنولوجيا في مجال التعليم والادارة المدرسية.
ثانيا: في المجال التسويقي وخدمة العملاء
• الرصد الدائم لمؤشرات (رضى العملاء ) وتطوير العمل بما يكفل الزيادة الايجابية لهذه المؤشرات.
• الرصد الدائم لسوق التعليم في المنطقة ورصد الفرص الناشئة فيه.
• نظام تواصل فعال مع اولياء الامور.
ثالثا: في المجال الاستراتيجي التوسعي
• خطة استراتيجية بهدف التوسع وزيادة كفاء النشاط لمدة 5 سنوات يتم تحديثها سنويا.
• بناء جسور الثقة مع جهات التمويل المختلفة.
• اعداد اساسيات ادارة عمليات استحواذ ناجحة للمدارس.
• تأسيس مدارس ناجحة من مرحلة الصفر.
• تطوير شبكة فعالة من العلاقات الداخلية والخارجية للعميل.
• التوجيه لإنشاء ادارة لتطوير الاعمال مسؤولة عن توجيه العميل في كافة عمليات التطوير التوسعي او التشغيلي و توفير البحوث والدراسات الداخلية والخارجية بكافة انواعها.